ÕÍíÝÉ ÈÑáãÇä ÇáÃØÝÇá

????E E???C? C????C?

احترام حقوق الإنسان ـ احترام عقول الأطفال ـ مشاركة المرأة ـ الشباب روح الوطن

pic

حركة مساندة الأطفال

"الخميس, 15-فبراير-2018"

المدرسة الديمقراطية - حركة تعنى بحماية ومناصرة حقوق الطفل تـتبناها المدرسة الديمقراطية كمنظمة تعمل مع الأطفال مع المهتمين من محامين ومعلمين وأطباء وإعلاميين ورجال أعمال وضباط شرطة وقضاة وناشطين وقادة منظمات المجتمع المدني.
.
. مهامها: .
- حماية الأطفال من الإنتهاكات كلاً في مجال عملة بقضايا الأطفال.
- عمل قاعدة بيانات للمتطوعين في حماية الأطفال ومناصرة قضاياهم.
- التخفيف من معاناة الأطفال في مجالات ( الصحة – التعليم – الحماية ).
عضوية الحركة مفتوحة أمام متطوعي ومناصري حقوق الطفل وستعمل على قاعدة بيانات تستفيد منها جميع المنظمات المحلية والدولية العاملة في مجال حقوق الطفل .
الدكتورة/نفيسة الجائفي المنسق العام للحركة أفادت أن الأطفال هم مسئولية الجميع وتتشرف الهيئة الإستشارية لحركة مساندة الأطفال بأن تبدأ حشد جهود جميع المعنيين بتحقيق حقوق الطفل بالواقع كلً في مجاله وتكون بداية المستقبل أكثر إشراقاً.
.
كما أفاد جمال الشامي رئيس المدرسة الديمقراطية بأن الحركة جاءت للمطالبة بحماية الأطفال في المجتمع عبر جميع الفئات الخيرة للتخفيف من معاناة الأطفال وحماية الأطفال من الإنتهاكات التي تحدث لهم في حياتهم .
الجدير بالذكر أن الهيئة الإستشارية لحركة مساندة الأطفال إجتمعت اليوم كأول اجتماع لتحديد مهام وخطة عمل الحركة خلال الفترة القادمة.
الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال أحدى مشاريع المدرسة الديمقراطية بالشراكة مع وزارة حقوق الإنسان والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة.
.
.
.
المدرسة الديمقراطية
15 فبراير 2018

ارسل هذا الخبر اطبع الخبر