ÕÍíÝÉ ÈÑáãÇä ÇáÃØÝÇá

????E E???C? C????C?

احترام حقوق الإنسان ـ احترام عقول الأطفال ـ مشاركة المرأة ـ الشباب روح الوطن

Pic

إطلاق " تحالف شباب ضد الفساد "

"الأحد, 31-ديسمبر-2017"

المدرسة الديمقراطية -
=============================================
....... إطلاق " تحالف شباب ضد الفساد "
=============================================
بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد أطلقت المدرسة الديمقراطية بالشراكة مع الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد " " تحالف شباب ضد الفساد " " من اجل مواجهة الفساد والمساهمة في الحد منه وتوفير فرص للشباب لكي يشاركوا في إحداث تغيير ، ويكون المنبر أو المكان الذي يمكّن فيه التعلم والاستفادة والمشاركة في التغيير.
أشاد رئيس المدرسة الديمقراطية الأستاذ/ جمال الشامي بالشراكة المميزة مع الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ممثلة بالقاضي / أفراح بادويلان رئيس الهيئة ونائبها القاضي/ نبيل ناصر العزاني.
حيث تقدم للإنظمام ل" تحالف شباب ضد الفساد " 64 شاب وشابة تم إختيار 38 منهم بحسب معايير خاصة منهم 35% من الفتيات وسيتم إشراكهم في إطار مكافحة الفساد على المستوى الوطني مع الحكومة ومنظمات المجتمع المدني والذي تأمل المدرسة الديمقراطية والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد من " تحالف شباب ضد الفساد " العمل بكل حيادية لرصد الإختلالات في مجال النزاهة والشفافية والحكم الرشيد.
يهدف " تحالف شباب ضد الفساد " إلى تعزيز المشاركة الشبابية وتفعيلها في إطار مكافحة الفساد ونشر النزاهة والشفافية وزيادة الوعي في المجتمع عامة وفي أوساط الشباب خاصة بأهمية العمل معاً لمكافحة الفساد بالتعاون والشراكة بين الشباب والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، وجهاز الرقابة والتفتيش وعقد تحالفات مع الإعلام والمجتمع وشباب من مختلف المحافظات ومنظمات المجتمع المدني وقادة سياسيون ومفكرون وأكاديميون.
حضر حفل إطلاق " تحالف شباب ضد الفساد " محمد صالح النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى والشيخ ناصر النصيري عضو المجلس السياسي الأعلى وعبدالعزيز الترب مستشار المجلس السياسي الأعلى و وزير الثقافة الأستاذ / عبدالله الكبسي والأستاذ حسن زيد وزير الشباب والرياضة وأعضاء الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد وأعضاء تحالف شباب ضد الفساد


المدرسة الديمقراطية
31 ديسمبر 2017

ارسل هذا الخبر اطبع الخبر