http://dsyemen.org/

اليوم العالمي للسلام #PeaceDay193

"السبت, 21-سبتمبر-2019"

المدرسة الديمقراطية - المدرسة الديمقراطية تهنئ شعوب العالم بمناسبة اليوم العالمي للسلام والذي يمثل يوماً متميزاً لتعزيز مُثل و قيم السلام في أوساط الأمم والشعوب فيما بينها و إرساء ثقافة السلام ومناهضة التمييز وقبول الآخر وتتمنى أن يعم السلام على اليمن.


إعلان الأطفال الفائزين بجائزة حقوق الطفل العالمية على مستوى العالم

"الأربعاء, 18-سبتمبر-2019"

المدرسة الديمقراطية - تهنئ الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – فرع اليمن ( المدرسة الديمقراطية ) الأطفال الفائزين بجائزة حقوق الطفل العالمية على المستوى العالمي


تكريم الأطفال الفائزين بمسابقة جائزة حقوق الطفل العالمية على مستوى اليمن

"الخميس, 05-سبتمبر-2019"

المدرسة الديمقراطية - قامت الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – فرع اليمن ( المدرسة الديمقراطية ) بتكريم الأطفال الفائزين بجائزة حقوق الطفل العالمية على المستوى الوطني – اليمن تحت شعار " إسمع قصتي – اعرف حقوقي" ، الجمعة الموافق 30 أغسطس 2019م.


مسرحية توعوية حول حماية الأطفال

"الإثنين, 02-سبتمبر-2019"

المدرسة الديمقراطية - نفذت المدرسة الديمقراطية بالشراكة مع شبكة منارة الإقليمية ضمن مشروع حماية الأطفال فعالية مسرحية توعوية حول الحماية وذلك الجمعة الموافق 30 أغسطس 2019م في قاعة المركز الثقافي بصنعاء، هدفت إلى توعية الجمهور والمجتمع بأهمية حقوق الطفل وركزت بشكل أساسي على المشاكل التي تؤثر بشكل كبير في المجتمع من خلال إهمال الوالدين وزواج الأطفال والعنف والتعليم والتمييز ونظرة المجتمع القاصرة والدونية للفئات المستضعفة.


إعلان الفائز بمسابقة حقوق الطفل العالمية

"الأربعاء, 07-أغسطس-2019"

المدرسة الديمقراطية - تعلن المدرسة الديمقراطية فرع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – اليمن عن الفائزين بمسابقة حقوق الطفل العالمية على مستوى اليمن تحت شعار"إسمع قصتي – اعرف حقوقي".


برلمان الأطفال يبدأ جلسات أعماله

"الإثنين, 01-يوليو-2019"

المدرسة الديمقراطية - بدأ برلمان أطفال اليمن جلسات أعمالهم اليوم بالقاعة الصغرى بمجلس النواب خلال الفترة 1-3 يوليو 2019م تحت شعار ( أوضاع الأطفال النازحين في ظل العدوان ) في ضوء جدول الأعمال المقدم إليه من الأمانة العامة للمدرسة الديمقراطية .


دوري كرة القدم تحت شعار أحلامنا في أقلامنا

"الخميس, 30-مايو-2019"

المدرسة الديمقراطية - تحت شعار احلامنا في اقلامنا تقيم المدرسة الديمقراطية بالشراكة مع شبكة منارة الإقليمية دوري كرة القدم لفئة الشباب ابتداء من يوم الخميس الموافق 23/5/2019م مستهدفة 80 شابا لـ 8 فرق من مختلف المديريات